عروض الدانوب خميس مشيط الاسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443

عروض الدانوب خميس مشيط الاسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443

عروض الدانوب خميس مشيط  الاسبوعية 11 اغسطس 2021 الموافق 3 محرم 1443,اغتنموا الفرصة العرض يتضمن العديد من التنزيلات المغرية و المميزة و على أفضل المنتجات التي سوف تنال إعجابكم و لمدة اسبوع و لمعرفة باقي العروض تابعوا موقع عروض الاسبوع الذي عودكم على أفضل العروض على مدار الأسبوع

بينما يتضمن العرض اليوم من عروض الدانوب خميس مشيط الجديدة ما يلي :

بلاكستون طقم وعاء . كما طقم أكواب كوكو . كذلك سوبر وير صحن . بينما مقلاة ستيل . ربما جود لايف قدر . كما سوبر وير صحن بيضاوي .

كذلك صندوق تلج . بينما سوبر وير صحن بيضاوي . ربما علبة طعام . كما حافظة طعام . كذلك طقم سكاكين هوم واي . بينما رفوف بيضاوي .

كما يوجد عروض رائعة

ربما شرائح خضروات . كما هوم واي فرامة كهربائية . كذلك مجموعة صندوق غداء .كاسات عصير . كما أكواب أيس كريم . كذلك كاسات عصير . بينما كوب عصير .

ربما طقم أكواب شاي . كما كاسات كريستال . كذلك صندوق القمامة . بينما كاسات كريستال . ربما مكنسة تنظيف أرضيات . كما مكنسة مع حامل . كذلك مكنسة تنظيف . بينما مساحة نافذة . ربما ممسحة اسفنجية . كما فرشاة أرضية .

كذلك تجدون ضمن عروض الجديدة

بطانية صوف سادة . كما غطاء سرير مفرد . كذلك سجادة الصلاة . بينما صالح وسادة . ربما شرشف سرير مفرد قطعتين . كما حقيبة مدرسية الاثار .

كذلك إيثار حقيبة غداء . بينما منشفة حمام . ربما صندوق غداء . كما صندوق غداء ابراج . كذلك حقيبة الاثار . بينما صندوق غداء بوي .

وإليكم التفاصيل بصور العرض

 

 
 
 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير عروض …