عروض اكسترا الاسبوعية 28 يوليو 2021 الموافق 18 ذو الحجة 1442 خفضنا اقل سعر

عروض اكسترا الاسبوعية 28 يوليو 2021 الموافق 18 ذو الحجة 1442 خفضنا اقل سعر

عروض اكسترا الاسبوعية 28 يوليو 2021 الموافق 18 ذو الحجة 1442 خفضنا اقل سعر,اغتنموا الفرصة العرض يتضمن العديد من التنزيلات المغرية و المميزة و على أفضل المنتجات التي سوف تنال إعجابكم و لمدة اسبوع و لمعرفة باقي العروض تابعوا موقع عروض الاسبوع الذي عودكم على أفضل العروض على مدار الأسبوع

بينما يتضمن العرض اليوم من عروض اكسترا الالكترونيات ما يلي :

مطبوعات فائقة السرعة بجودة معامل الصور

تمتع بالحصول على مطبوعات فورية فائقة الجودة تدوم لفترات طويلة من الأجهزة الذكية والكاميرات المتوافقة وغيرها من الأجهزة الأخرى – في أي مكان تذهب إليه باستخدام طابعة صور Wi-Fi سهلة الحمل هذه. استمتع بمشاركة الذكريات الرائعة بطرق متميزة باستخدام مجموعة من خيارات التخطيط و”التشغيل العشوائي”.

طباعة ذكية

استمتع بمطبوعات لاسلكية سريعة من الأجهزة الذكية بفضل تطبيق Canon PRINT وMopriaTM‎ وApple AirPrintTM‎ وزرWi-Fi. اجمع الصور من الهواتف الذكية المتعددة باستخدام ميزة Party Shuffle.

جودة دائمة

يمكنك الحصول على مطبوعات نابضة بالحياة تدوم لفترات طويلة وفائقة الجودة في أقل من دقيقة واحدة بفضل تقنية نقل الصبغة الحراري. تضمن إمكانية التحسين التلقائي للصور أن تبدو الصور بأفضل شكل دائمًا.

إمكانية الطباعة أثناء التنقل

تتميز هذه الطابعة بصغر حجمها وأناقتها ومن ثَمَّ يمكنك الحصول على مطبوعات صور سريعة وموثوقة بجودة معامل التحميض بمنتهى السهولة في أي مكان تذهب إليه. يمكنك طباعة ما يصل إلى 54 صورة مع البطارية الاختيارية ذات القدرة العالية.

وإليكم التفاصيل بصور العرض


عروض اكسترا

عروض اكسترا

عروض اكسترا

عروض اكسترا

شاهد أيضاً

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير عروض …