عروض المزرعة الشرقية عروض الطازج 26 يوليو 2021 الموافق 16 ذو الحجة 1442

عروض المزرعة الشرقية عروض الطازج 26 يوليو 2021 الموافق 16 ذو الحجة 1442

عروض المزرعة الشرقية عروض الطازج 26 يوليو 2021 الموافق 16 ذو الحجة 1442 ,اغتنموا الفرصة العرض يتضمن العديد من التنزيلات المغرية و المميزة و على أفضل المنتجات التي سوف تنال إعجابكم و لمدة اسبوع و لمعرفة باقي العروض تابعوا موقع عروض الاسبوع الذي عودكم على أفضل العروض على مدار الأسبوع

بينما يتضمن العرض اليوم من عروض المزرعة الشرقية الجديدة ما يلي :

إم أند امز شوكولاته ميني . كما سيتكرز أو مارس أو تويكس أو باونتي شوكولاته مينيز . كذلك إم أند إمز شوكولاته ساده أو بالفول السوداني .

بينما جالكسي مجموعة شوكولاته متنوعة . ربما باونتي و تويكس و مارس وسيتكرز شوكولاتة . كما حلوى الفواكه المشحنة . كذلك مارس و تويكس و سيتكرز و باونتي شوكولاته متنوعة .

كما يوجد عروض رائعة

بينما باونتي وتويكس و سيتكرز ومارس شوكولاته ألواح . ربما جالكسي شوكولاته بالحليب وكراميل . كما مسحوق شوكولاته . كذلك مالتيزر ويفر مقرمش مغطى بالشوكولاته وبالحليب .

بينما جالكسي جواهر شوكولاته متنوعة . ربما جالكسي جواهر شوكولاته متنوعه .جالكسي كيك متنوعه . كما بيك اب بسكويت ميني . كذلك حلوى الفواكه المشحنه .

كذلك تجدون ضمن عروض الجديدة

 بينما ستاريرست حلوى الفواكه . ربما لولكر روز شوكولاته . كما كابريس ويفر شوكولاته . كذلك لولكر ويفر هش ميني مغطى بالشوكولاتة . بينما لولكر ويفر

. ربما لواكر بسكويت . كما ستورك ميرسي شوكولاته بالحليب . كذلك لولكر تورتينا ويفر هش محشو بالبندق ومغطى بالشوكولاتة . بينما ميرسي شوكولاته الأحمر . ربما كاجي بسكويت شوكولاته ويفر .

وإليكم التفاصيل بصور العرض


شاهد أيضاً

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير عروض …