عروض لولو الرياض لهذا الاسبوع 13 مارس 2024 الموافق 3 رمضان 1445 موسم رمضان

عروض لولو الرياض لهذا الاسبوع 13 مارس 2024 الموافق 3 رمضان 1445 موسم رمضان

عروض لولو الرياض الاسبوعية 13 مارس 2024 الموافق 3 رمضان 1445 . انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض لولو الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق لولو بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض لولو اليوم :

ولاتنسى كذلك ايضا منظف الحمامات، أصناف متنوعة، هاربك، ٥٠٠ مل. ويوجد لدينا مبيد حشرات، ٣ × ٣٠٠ مل أو بودرة، ٣ × ١٠٠ مل جرام أو للصراصير والنمل، ٥٠٠ مل، بف باف. كما يوجد لدينا كبسولات غسيل، فنش التميت، ٨٥ – ٩٠ حبة. كذلك يوجد لدينا فنش كوانتوم أو ألتميت، ٣٢ – ٤٠ حبة. بالإضافة لذلك لدينا جل عادي أو ليمون، فنش، ١ لتر. ولاتنسى كذلك ايضا فنش، مساعد الشطف أو منظف غسالة الصحون، ٢٥٠ – ٤٠٠ مل، أو ملح غسالة الصحون، ٢ كيلو.

عروض لولو لهذا الشهر :

يوجد لدينا رقائق الإفطار بالشوفان والعسل، بوست، ٥١٠ جرام. كما يوجد لدينا قهوة مطحونة منزوعة الكافيين، كيركلاند، ١،٣٦ كيلو، كذلك يوجد لدينا قهوة، المزيج الأصلي، دانكن دونتس، ٣٤٠ جرام. بالإضافة لذلك لدينا حبوب الإفطار، ريسز، بالشوكولاته أو فواكه تريكس، جنرال ميلز، ٣،٦ – ٣٢٦ جرام.

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض لولو
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع عروض السدحان …