عروض لولو الرياض الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض ديجتيك

عروض لولو الرياض الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض ديجتيك

عروض لولو الرياض الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض ديجتيك,اغتنموا الفرصة العرض يتضمن العديد من التنزيلات المغرية و المميزة و على أفضل المنتجات التي سوف تنال إعجابكم و لمدة اسبوع و لمعرفة باقي العروض تابعوا موقع عروض الاسبوع الذي عودكم على أفضل العروض على مدار الأسبوع

بينما يتضمن العرض اليوم من عروض لولو الرياض الجديدة ما يلي :

هاير شاشة 58 بوصة ألترا اتش دي ,اندرويد, 4 كي , اتش دي ار , تقنية ذكيه , ال اي دي, اسود – LE58K6600UG

سيكون هذا التلفاز من هاير قطعة ديكور جديدة لغرفة معيشتك بتصميمه الأنيق رقيق السُمك. يتميز بجودته العالية و إظهار صور عالية الوضوح و النقاوة.
مُصمم بعناية
تلفاز بنقلة ثوريه ستضيف الواقع لمخيلتك وتوفر لك مستوى جديداً من التسلية. يتميز بتصميم رقيق السُمك سيكون ديكور جذاب لمنزلك، يتميز التلفاز بمعدل تحديث صور متطور يقوم بتعديل الصور سريعة الحركة لجودة مثالية.
تكنولوجيا متقدمة
يتميز التلفاز بمستوى عالٍ من السطوع والألوان الغنية. قم بمشاهدة مقاطع فيديو وصور عالية الجودة والوضوح بالإضافة إلى الصوت النقي وعالي الجودة. تم تزويد التلفاز بتكنولوجيا عالية للسطوع والتباين ليقدم لك صور غنيه بالألوان لتجربة مرئية لا تنسى.
وسائل اتصال متعددة
هذا التلفاز لا يتميز فقط بخصائصه المذهلة وتصميمه الأنيق، هناك العديد من وسائل الاتصال مثل منافذ اتش دي ام آي والذي يسمح لك بتوصيل الأجهزة الأخرى بالتلفاز لمشاهدة أفلامك و برامجك المفضلة، كما يأتي بمداخل لتشغيل الفيديو و استخدام التلفاز كشاشة عرض. بالإضافة إلى منافذ يو اس بي لتقوم بتوصيل وتشغيل ملفاتك المفضلة على التلفاز بكل بساطه.
  • العلامة التجارية: هاير
  • رقم الموديل : LE58K6600UG

وإليكم التفاصيل بصور العرض


شاهد أيضاً

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير عروض …