عروض مانويل  الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض الاجهزة المنزلية

عروض مانويل  الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض الاجهزة المنزلية

عروض مانويل  الاسبوعية 15 يوليو 2021 الموافق 5 ذو الحجة 1442عروض الاجهزة المنزلية,اغتنموا الفرصة العرض يتضمن العديد من التنزيلات المغرية و المميزة و على أفضل المنتجات التي سوف تنال إعجابكم و لمدة اسبوع و لمعرفة باقي العروض تابعوا موقع عروض الاسبوع الذي عودكم على أفضل العروض على مدار الأسبوع

بينما يتضمن العرض اليوم من عروض مانويل جده الجديدة ما يلي :

بداية يوجدطقم صواني تقديم يضم صينيتين, مصنع من أجود الخامات بتصميم راقي يحمل روح الفن التركي وجمال التصميم التراثي باستخدام الزخارف الذهبية الجميلة التي تزين سطح الصواني الفضي.

الصواني ذات حواف ذهبية مرتفعة تؤمن الحماية للأشياء المقدمة مزودة بمكان لتسهيل حملها ونقلها أبعاد الصينية الكبيرة : الارتفاع : 4 سم القطر : 45 سم أبعاد الصينية الصغيرة : الارتفاع : 4 سم القطر : 36 سم

كما يوجد عروض رائعة

ربما يوجد حامل كيك وحلويات عصري بتصميم عملي يجمع بين الأناقة والفخامة. الحامل ذو مساحة مناسبة وتقعر مناسب ومحمول على حامل يعطيه أناقة إضافية.

مصنوع من أجود الخامات المقاومة للعوامل الخارجية ليدوم طويلا وكأنه الاستخدام الأول يمكنك استخدامه لتقديم الحلى والكاب كيك وغيرها من أنواع الضيافة.

كذلك تجدون ضمن عروض الجديدة

ربما يوجد .اجعلي أبسط الحلويات والأطعمة تبدو كأطباق فاخرة مميزة مع هذا الطقم المميز ذو اللون الفضي اللامع والذي يتكون من 2صحون تقديم بحجمين الصغير والكبير. سيضيف لونه ونقشاته الجميلة مستوى جديد من الفخامة والأناقة على مائدتكِ.

وإليكم التفاصيل بصور العرض


شاهد أيضاً

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير

عروض نوري سوبر ماركت اليوم 6 ديسمبر2023 الموافق 22 جمادى الاول 1445 عروض التوفير عروض …