عروض العثيم الطازج الاثنين 18 مارس 2024 الموافق 8 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا

عروض العثيم الطازج الاثنين 18 مارس 2024 الموافق 8 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا

عروض العثيم الطازج الاثنين 18 مارس 2024 الموافق 8 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض العثيم الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق العثيم بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض العثيم اليوم :

يوجد لدينا شمس زيت دوار الشمس ٢× ١,٥ لتر . كما يوجد لدينا عافية زيت زيتون ٢ لتر . كذلك يوجد لدينا عافية بلس او ميجا ٢× ١,٥ لتر . كما لدينا كذلك اولاؤت زيت كانولا ١,٥ لتر . بالاضافة لذلك لدينا العربي زيت قلي ٢,٩ لتر . كما يوجد لدينا ملك الارز سبيشلوبسمتي مزة ١٠ كجم .

عروض العثيم لهذا الشهر :

كذلك يوجد لدينا الوليمة ارز مزة ٥ كجم . كما لدينا كذلك وايت سوان ارز كالرز ٤,٥ كجم . بالإضافة لذلك لدينا جرين فارمز ارز كرنا بسمتي ابيض ٥ كجم .ولا ننسى كذلك أيضا جنات ارز كالرز مصري ٥ كجم . كما يوجد لدينا ارز سيلا اصفر برمل هندي ١٠ كجم .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض العثيم
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع عروض السدحان …