عروض بن داود مكة والمدينة لهذا الاسبوع 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445 أقوى عروض العيد

عروض بن داود مكة والمدينة لهذا الاسبوع 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445 أقوى عروض العيد

عروض بن داود مكة والمدينة الاسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض بن داود الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق بن داود بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض بن داود اليوم :

يوجد.لدينا كيكة ماتيلدا فودج . كما يوجد لدينا كيكة سكر فانيلا . كذلك يوجد لدينا كنافة (٥٠٠ جرام ) . كما لدينا كذلك كيكة كريم كراميل . بالإضافة لذلك لدينا تازة الجوز الامريكي . ولا ننسى كذلك أيضاً مافن كيت كات . كما يوجد لدينا خبز شريك . كذلك يوجد لدينا ام علي . ككما لدينا كذلك معمول بالتمر – خالي من الغلوتين . معمول بالمكسرات – خالي من الغلوتين .

عروض بن داود لهذا الشهر :

وجد لدينا هيل امريكي وسط / كيلو . كما يوجد لدينا لوز ني / كيلو . كذلك يوجد لدينا كاجو ني / كيلو . كما لدينا كذلك لوز مالح / ليمون / كيلو . بالإضافة لذلك لدينا بن تركي محمص /كيلو . ولا ننسى كذلك أيضا زبيب ذهبي / كيلو .كما يوجد لدينا هريس / جريش / كيلو . كذلك يوجد لدينا زعتر اردني اخضر / كيلو . كما لدينا كذلك كزبرة حب/ كيلو . بالإضافة لذلك لدينا تمر عجوة سيافا ٨٠٠ جرام .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *