عروض الدانوب الرياض والخرج الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 عيد مبارك

عروض الدانوب الرياض والخرج الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 عيد مبارك

عروض الدانوب الرياض والخرج الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 عيد مبارك. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض الدانوب الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق الدانوب بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض الدانوب اليوم :

يوجد.لدينا حافظة طعام كينتشنجر . كما يوجد لدينا حافظة طعام كيتشنجر مربعة/ مستطيلة ٧ حبات . كذلك يوجد لدينا سوبر باي مقلاة بطاطس ديجتال ٣ لتر . كما لدينا كذلك صانعة خبز فاف هوم مع لمبة . بالإضافة لذلك لدينا قطاعة خضار سوبر ١,٥ + ٢ لتر ٤٥٠ واط . ولا ننسى كذلك لدينا قطاعة خضار سوبر بي ٢× ٥٠٠ مل ٤٥٠ واط . كما يوجد لدينا خلاط بانيكس ٢× ١ ٥٥٠ واط . 

عروض الدانوب لهذا الشهر :

كذلك يوجد لدينا مكواة بانيكس بخار يدوية . كما لدينا كذلك غلاية زجاجية بجدار مزدوج ١,٨ لتر . بالإضافة لذلك لدينا غلاية سوبر باي زجاج مع الوان ١,٨ لتر . ولا ننسى كذلك أيضا كنك قهوة ايبو . كما يوجد لدينا مكواة بانيكس بخار بدون سلك ٢٤٠٠ واط . كذلك يوجد لدينا مكواة بانيكس جاف . كما لدينا كذلك منشر غسيل كاسا بونيتا ١٨ متر . بالإضافة لذلك لدينا طاولة كوي باور تيم #٢ – ٣٢ / ٢٥ .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع عروض السدحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *