عروض مانويل جده الاسبوعية 1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 عطلة الربيع

عروض مانويل جده الاسبوعية 1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 عطلة الربيع

عروض مانويل جده الاسبوعية 1 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445 . انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض مانويل الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات.

تمتاز أسواق مانويل بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض مانويل اليوم :

يوجد لدينا بيتزا الدجاج الايطالية . كما يوجد لدينا كيك رد فلفيت صغيرة للقطعة . كذلك يوجد لدينا كيكة الشوكولاتة الصغيرة . كما لدينا كذلك جبنة الطيب قليلة الملح . بالإضافة لذلك لدينا جبن هنجاري . ولا ننسى كذلك أيضا جبن فيتا سعودي . كما يوجد لدينا جبن رومي . كذلك يوجد لدينا جبن قريش . كما لدينا كذلك سلطة جين الفيتا . بالإضافة لذلك لظينا زيتون اخضر اردني . ولا ننسى كذلك أيضا روبيان وسط للكيلو . 

عروض مانويل لهذا الشهر :

كما يوجد لدينا شريحة سمك تونة للكيلو . كذلك يوجد لدينا سمك شعري وسط للكيلو . كما لدينا كذلك سمك ماركريل صغير للكيلو . بالإضافة لذلك لدينا البقرات الثلاث جبن موزاريلا . ولا ننسى كذلك أيضا سلطة موزاريلا مشكلة . كما يوجد لدينا مزيج الزبدة العدغير مملحة . كذلك يوجد لدينا مخللات مصرية منوعة وزيتون . كما لدينا كذلك خبز الحليب . بالإضافة لذلك لدينا جبن دمياطي .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض مانويل
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض السدحان

عروض السدحان الاسبوعية 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445 مقاضيك الشهرية

عروض السدحان الاسبوعية 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445 مقاضيك الشهرية عروض السدحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *