عروض التميمي المدينة المنورة الاسبوعية 8 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445 نفس الجودة اللي تفضلها بالسعر اللي تحبه

عروض التميمي المدينة المنورة الاسبوعية 8 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445 نفس الجودة اللي تفضلها بالسعر اللي تحبه

عروض التميمي المدينة المنورة الاسبوعية 8 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض التميمي الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات.

تمتاز أسواق التميمي بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض التميمي اليوم :

ولا ننسى ذلك أيضاً هوم سلة غسيل ٤٥ لتر . كما يوجد لدينا ابريق مجفف ملابس . كذلك يوجد لدينا دو جرولار طاولة كي ٣٠ × ١٥٠ سم . كما لدينا كذلك سمارت كلين طقم ممسحة بمشبك مع رأس بديل قطعتين .يوجد لدينا دابر املا زيت الشعر ٥٠٠ مل . كما يوجد لدينا غارنييه شعر طبيعية . كذلك تجدون لوريال إلفيف شامبو ٤٠٠ مل / بلسم ٣٦٠ مل . كما لدينا كذلك دابر فاتيكا تصفيف الشعر ٢٥٠ مل . 

عروض التميمي لهذا الشهر :

بالإضافة لذلك لدينا باراشوت جولد كريم للشعر ١٤٠ مل× عبوتين . ولا ننسى كذلك أيضا دابر معجون اسنان متنوع ١٥٠ جرام ٢+١ . كما يوجد لدينا ايفريوث غسول للوجه ١٥٠ مل + عبوتين . كذلك تجدون هيمالايا غسول/ مقشر للوجه ١٥٠ مل . كما لدينا كذلك داير هيريولين بتروليوم جيلي تركيبة مغذية للعناية بالبشرة ٢٢٥ مل + ١١٥ مل .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض المزرعة الشرقية اليوم 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445 عروض الاثنين

عروض المزرعة الشرقية اليوم 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445 عروض الاثنين عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *