عروض العثيم الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 أهلا بالعيد

عروض العثيم الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 أهلا بالعيد

عروض العثيم الاسبوعية 3 أبريل 2024 الموافق 24 رمضان 1445 . انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض العثيم الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق العثيم بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض العثيم اليوم :

يوجد لدينا زيت دوار الشمس هالة / نباتي نخيل ١,٥ لتر . كما يوجد لدينا زيت دوار الشمس شروق ٢,٧ لتر . كذلك يوجد لدينا زيت ذرة نور ١,٥ لتر . كما لدينا كذلك زيت ذرة عافية ٢× ١,٥ لتر . بالإضافة لذلك لدينا زيت زيتون للطبخ نور ١,٥ لتر . ولا ننسى كذلك لدينا شمس زيت دوار الشمس ٢× ١,٥ لتر . كما يوجد لدينا زيت ابو زهرة ١,٥ لتر . 

عروض العثيم لهذا الشهر :

كذلك يوجد لدينا زيت نباتي صافي نخلتين ١,٥ لتر . كما لدينا كذلك زيت دوار الشمس عافية ٢× ١,٥ لتر . بالإضافة لذلك لدينا زيت كان لا نور ١,٥ لتر . ولا ننسى كذلك أيضا زيت نباتي العربي ٢× ١,٥ لتر . كما يوجد لدينا عافية ٢× ١،٥ لتر .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض العثيم
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع عروض السدحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *