عروض السدحان الاسبوعية 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445 عروض نهاية الشهر

عروض السدحان الاسبوعية 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445 عروض نهاية الشهر

عروض السدحان الاسبوعية 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445 . انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض السدحان الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات.

تمتاز أسواق السدحان بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض السدحان اليوم :

يوجد لدينا هدسون غلاية كهربائية ١،٨ لتر . كما يوجد لدينا كينوود غلاية ١،٧ لتر . كذلك يوجد لدينا قطاعة كليكون . كما لدينا كذلك خلاط كهربائي ٣ في ١ بقوة ٤٠٠ واط . بالإضافة لذلك لدينا ويرفال خلاط ٤ في ١ ٦٠٠ واط . ولاننسى كذلك أيضا ايسونيك خلاط ٣ في ١ . ويوجد لدينا جهاز طبخ الأرز امبكس ١،٥ لتر . كما يوجد لدينا كليكون مقلاة هوائية سعة ٤ لتر . كذلك يوجد لدينا أولسنمارك طباخ كهربائي .

عروض السدحان لهذا الشهر :

كما لدينا كذلك موقد تسخين مزدوج كليكون . بالإضافة لذلك لدينا جيباس موقد غاز بشعلتين . ولاننسى كذلك أيضا فرن كهربائي كريبتون ٣٠ لتر . ويوجد لدينا وورفال مكنسة ٢٨٠٠ واط . كما يوجد لدينا ايفوي مكنسة كهربائية روبوت . كذلك يوجد لدينا وورفال غسالة ملابس . كما لدينا كذلك كريبتون غسالة كهربائية نصف أوتوماتيكية ٧ كيلو .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض اسواق النجمة الاسبوعية 2 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445 مهرجان المخبوزات

عروض اسواق النجمة الاسبوعية 2 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445 مهرجان المخبوزات عروض اسواق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *