عروض الراية الاسبوعية 17 أبريل 2024 الموافق 8 شوال 1445 أفضل العروض

عروض الراية الاسبوعية 17 أبريل 2024 الموافق 8 شوال 1445 أفضل العروض

عروض الراية الاسبوعية 17 أبريل 2024 الموافق 8 شوال 1445. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض الراية الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق الراية بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض الراية اليوم :

كذلك أيضا لدينا من اونو لفة مناديل مطبخ ١٠+٢ مجاناً. كما يوجد لدينا من ديز فوط نسائية ٣٠+١٠ مجاناً. كما لدينا كذلك من فاين كلاسيك مناديل الوجه ٨٠ منديل ٤+٢ مجاناً. بالإضافة لذلك لدينا من اليغنس بلس مناديل الحمام ٦+٢ مجاناً. ولاننسى كذلك أيضا لدينا من بامبرز حفاضات عبوة عملاقة متنوعة. كما يوجد لدينا من هيمالايا مناديل الاطفال المبللة ٤×٤٨ حبة. كما لدينا كذلك من اورينكس سلك ستاينلس ستيل ٥ قطع.

عروض الراية لهذا الشهر :

بالإضافة لذلك لدينا من فلو ورق ألمنيوم ٣٧،٥ قدم مربع. ولاننسى كذلك أيضا لدينا من سوفي فوط صحية بالأجنحة كبيرة(٣٠ +١٠ ). كما يوجد لدينا من اولويز فوط سميكة كبيرة بالأجنحة ٣٠ حبة. كما لدينا كذلك من بيف باف سائل قاتل الناموس ٤٥ مل. كذلك يوجد لدينا من ايرويك معطر الجو ٢×٣٠٠ مل. كما لدينا كذلك من اراكس معطر الجو ٣×٣٠٠ مل متنوع.

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان اليوم 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445 عروض منتصف الاسبوع عروض السدحان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *