مجلة عروض الراية الاسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445

مجلة عروض الراية الاسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445

عروض الراية الاسبوعية 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان 1445. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض الراية الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق الراية بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض الراية اليوم :

يوجد لدينا نسكافيه جولد ١٩٠ جرام . كما يوجد لدينا قهوة نسكافيه ٣ في ١ ( ٣٠ × ٢٠ جرام) . كذلك يوجد لدنيا نستلة كونتري كورن فليكس ٧٠٠ جرام . كما لدينا حليب مجفف المدعم نيدو ١٨٠٠ جرام . بالإضافة لذلك لدينا رقائق نستلة نسكويك ٣٣٠ جرام . ولا ننسى كذلك أيضا فيتس جرانولا نستلة ٥٤ جرام . كما يوجد لدينا الواح نستلة كونتري كورن فليكس ٢٠ جرام .

عروض الراية لهذا الشهر :

يوجد لدينا جيلي جرينز ١٢× ٨٠ جرام . كما يوجد لدينا خليط المهلبية العلالي ٦× ٩٦ جرام . كذلك يوجد لدينا ماء الورد الشفاء ٢٥٠ مل . كما لدينا كذلك خليط الكيك بيستري ٤٨٥ جرام . بالإضافة لذلك لدينا دبس الرمان يمامة ٧٥٠ مل . ولا ننسى كذلك أيضا خلط الكيك سوبر مويست بيتي كروكر ٥٠٠ جرام . كما يوجد لدينا شراب برتقال تانج ٢ كيلو . كذلك يوجد لدينا خليط البانكيك بيتي كروكر ٣٦٠ جرام . كما لدينا كذلك سكر ناعم سيز ٥ كيلو . بالإضافة لذلك لدينا شوفان ابيض هارفست .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

شاهد أيضاً

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *