عروض العثيم الطازج اليوم 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا & العرض الاسبوعي

عروض العثيم الطازج اليوم 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا & العرض الاسبوعي

عروض العثيم الطازج اليوم 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 كيلو عليك وكيلو علينا & العرض الاسبوعي. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض العثيم الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق العثيم بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض العثيم اليوم :

يوجد لدينا العالمية حمص حب . كما العالمية خضار مشكلة / بازلاء . كذلك يوجد لدينا فاصوليا بيضاء تبو جاردن . كما لدينا كذلك ميلودي فاصوليا حمراء . بالإضافة لذلك لدينا تان شرائح فطر . ولا ننسى كذلك أيضاً النخبة/ سلومي ذرة حلوة كرنل . كما يوجد لدينا العالمية طماطم مقشرة . كذلك يوجد لدينا العالمية طماطم مقطعة . كما لدينا الذوق خل ابيض . بالإضافة لذلك لدينا اوربيتات شبيه دبس الرمان .

عروض العثيم لهذا الشهر :

ولا ننسى كذلك أيضاً سلومي فواكه مشكلة في شراب حلو وخفيف , كما يوجد لدينا النخبة انصاف خوخ . كذلك يوجد لدينا الزوق تونة قطع بزيت دوار الشمس . كما لدينا كذلك الزوق تونة لحم تونة لايا رقائق . بالإضافة لذلك لدينا سلومي سردين . ولا ننسى كذلك أيضاً الذوق مايونيز .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض العثيم
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 
عروض العثيم
 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *