عروض السدحان الاثنين 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان الاثنين 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 عروض منتصف الاسبوع

عروض السدحان الاثنين 25 مارس 2024 الموافق 15 رمضان 1445 عروض منتصف الاسبوع. انتظرونا باستمرار لاتدع عروض التوفير الرائعة ان تفوتكم ضمن هذا الاسبوع ضمن المملكة العربية السعودية . سنقدم اجمل عروضنا التوفيرية . لا تفوتوا عروض اليوم على موقع عروض

تعتبر عروض السدحان الاسبوعية من العروض الهامة في سوق المملكة العربية السعودية ,إذ أنها تقدم مجموعة واسعة من العديد من المنتجات بأسعار منافسة .من الاغذية الطازجة والخضار واللحوم والدجاج .المواد المنزلية ,والالكترونيات. 

تمتاز أسواق السدحان بعروضها الاسبوعية التي تلبي احتياجات الاسرة .حيث تشمل حسومات وتخفيضات كبيرة مميزة على كافة السلع والمنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية .كما أنها تقدم عروض خاصة ومميزة في جميع المناسبات والاعياد والاحتفاليات في المملكة السعودية

عروض السدحان اليوم :

يوجد لدينا قودي مايونيز . كما يوجد لدينا قودي زبدة الفول السوداني . كذلك يوجد لدينا بيتي كروكر خليط كيك . كما لدينا كذلك قودي حبوب ذرة ذهبية اصلية . بالإضافة لذلك لدينا قودي حبوب ذرة ذهبية اصلية . قوودي اناناس شرائح . ولا ننسى كذلك طريفة لحم تونا مع الخضار والزيت . كما يوجد لدينا تريفة مكرونة متنوعة . 

عروض السدحان لهذا الشهر :

كذلك يوجد لدينا قودي مكرونة متنوعة . بالإضافة لذلك لدينا قودي شطة حارة . ولا ننسى كذلك أيضا تريفة مكرونة متنوعة . كما يوجد لدينا قودي خل الطبيعي . كذلك يوجد لدينا قودي خل الطبيعي . كما لدينا تريفا شطة حارة .

.تابعونا على موقعنا عروض الأسبوع لمعرفة كل جديد 

تابعوا معنا عروض العثيم .عروض بنده .عروض هايبر بنده

 
عروض السدحان
 
 

 

 
 

شاهد أيضاً

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر

عروض رامز السعودية الاسبوعية 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445 صفقات أخر الشهر عروض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *